“كريستال عصفور” تٌدشن مستشفى “تشفين” الخيرية لجراحات القلب بتكلفة مليار جنيه

المهندس محمد عبد الكريم العضو المنتدب للشركة،

أعلنت شركة كريستال عصفور عن استثمار جديد لها في مجال المسئولية المجتمعية من خلال القطاع الصحي عبر تدشين مستشفى يشفين لجراحات القلب والحروق كمستشفى خيري بتكلفة وصلت إلى مليار جنيه.وأوضح المهندس محمد عبد الكريم العضو المنتدب للشركة، أنه تم تصميم المستشفى لتصبح ثالث مستشفى على مستوى الشرق الأوسط في مجال جراحات القلب والأول على مستوى العالم في مجال الحروق، ويتخذ المستشفى من إحدى المناطق القريبة من شبرا الخيمة مقراً له وجاري التعاقد على توريد وتركيب الأجهزة الطبية.

ومن ناحية أخرى؛ أشار إلى استحواذ التصدير على 80% من إنتاج كريستال عصفور حيث تقوم بالتصدير لأكثر من 80 دولة حول العالم منها دول عربية وفي أوروبا وأمريكا.

وأَضاف أن تعويم الجنيه أدى إلى ارتفاع جميع الأسعار، لكنه بات أمراً ضرورياً في منظومة إصلاح الاقتصاد المصري رغم العقبات الناجمة عنه، مضيفاً أنها خطوة لصالح الاقتصاد والصناعة المصرية على المستوى الكلي، وستساهم في رفع مستوى جاذبية المنتجات المصرية بالأسواق المحلية وكذلك الأسواق التصديرية.

وأوضح أن أثر التعويم على المستوى الكلي لأسعار منتجات ليس بكبير، وبالنسبة للسوق المحلي فقد فضلنا أن نرفع قدر بسيط من أسعارنا لتعويض التكلفة إلا أننا على الناحية الأخرى خفضنا أرباحنا في السوق المصري لخدمة العملاء ومساعدة منظومة الإصلاح الاقتصادي والصناعي في مصر لتحل منتجات كريستال عصفور بديلاً للمنتجات المستوردة.

ونفى ارتفاع أسعار منتجات كريستال بعد التعويم، مؤكدا أن منتجاتنا في متناول الجميع وساعد التعويم على تقريب الفروق السعرية مع المنتجات المستوردة سواءً الصيني أو الأوروبية، مضيفاً أن منتجات الشركة تغطي كل الشرائح بما يتناسب مع الجميع، فلدينا المنتج العالي والآخر المتوسط، وغطينا السوق بشرائح سعرية مختلفة ومنتجات عصرية بجودة عالية.

وأكد على خطة للتوسع أفقياً ورأسياً ليس على مستوى مصر فقط ولكن الدول العربية والعالمية أيضاً، حيث تتواجد من  خلال شركاء أعمالنا في أكثر من Show Room 17 ومعرضنا في شبرا الخيمة ونتواجد بكثافة في أهم مناطق القاهرة الكبرى والجيزة ومعظم محافظات الجمهورية، ولدينا خطة للتوسع في باقي المحافظات حتى لا يتحمل العميل مشقة الوصول إلى المعرض الرئيسي، مخططين للتوسع خلال الشركاء والفرانشايز .

وعن التواجد الخارجي قال إن كريستال عصفور تمتلك أكثر من  Show Room 20 في الأسواق الخليجية كافة، وصالات عرض متخصصة فى لبنان وأمريكا وروسيا للتعامل المباشر مع العملاء ولا زال لدينا خطة للتواجد في الكثير من الدول.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>