“الإسماعيلية للتطوير العقاري” تنتهي من تطوير مبنيين بمنطقة وسط البلد العام الجاري

تنتهي شركة الإسماعيلية للتطوير العقاري من تطوير مبنيين بمنطقة وسط البلد، نهاية العام الجاري، ليبلغ إجمالي عدد المباني التي انتهت الشركة من تطويرها بالمنطقة لـ7 مباني.

قال كريم الشافعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن الشركة تعمل على تطوير نحو 23 مبنى حاليًا بالتوازي بمنطقة وسط البلد، تتولى الشركة تأجيرها أو بيعها وفقًا للدراسات الخاصة بها والاستخدام الأفضل للمشروع.

أكد أن الشركة تعمل بالتوازي مع خطة الحكومة لتطوير منطقة وسط البلد، حيث بدأت الشركة بتطوير المشروعات الكائنة بالشوارع التي تطورها محافظة القاهرة حاليًا.

وتم تدشين شركة الإسماعيلية للاستثمار العقاري عام 2008 ، وتتركز أنشطتها على شراء العمارات القديمة بمنطقة وسط البلد وتتولى إعادة تطويرها ثم بيعها يتولى إدارتها بنك الاستثمار بلتون ويشارك في رأسمالها رجل الأعمال سميح ساويرس وشركة أموال الخليج ورجل الأعمال السعودي سليمان أبانمي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>