“جو أند باك” للنقل الجماعي تحقق 800% نمواً في عدد الرحلات خلال النصف الأول

كشف عبد الحكيم عامر المدير التنفيذي المؤسس لشركة “جو اند باك” للنقل الجماعي ، عن تحقيق معدل نمو في عدد الرحلات بنسبة 800% خلال النصف الأول من 2017 عقب ارتفاع أسعار الوقود للمرة الأولى في نوفمبر 2016 .

أضاف أن عدد الرحلات أصبح يتراوح من 300 : 400 رحلة يوميًا منذ 6 أشهر مقارنة بـ 30 : 40 رحلة يوميًا منذ بدء العمل في يناير 2016، مُرجعًا ذلك إلى الاستراتيجة المتبعة بالشركة خلال الفترة الأخيرة بتخفيض الأسعار إلى النصف فبدلاُ من 30 جنيه أصبحت 15 جنيه، وذلك إنطلاقًا من مبدأ تخفيض الاعتماد على السيارات الملاكي نظرًا لارتفاع سعر الوقود والاتجاه إلى استخدام وسائل النقل العام وتطبيقات النقل الجماعي الجديدة.

تابع:” أن الشركة ضخت استثمارات بنحو 7 مليون جنيه منذ مارس الماضي، تتضمن تدشين خط الأسكندرية الجديد المستهدف تشغيله بداية أغسطس المُقبل بقوة 50 سيارة، مستهدفًا 150 سيارة خلال 3 أشهر به ، مُضيفًا امتلاك خط القاهرة لـ 150 سيارة van، مستهدفًا إجمالى 2000 سيارة بنهاية العام الجاري.

أوضح أن الحجز عبر التطبيق الإلكتروني متاح على هواتف أندرويد، بينما سيتم إتاحته على هواتف آبل بنظام IOS نهاية العام الجاري، بالإضافة إلى تعاقد الشركة مع شركات الدفع الإلكتروني ” إي مصاري و Bee  “لتحصيل رسوم الرحلات .

أشار عامر أنه تم اختيار السائقين وفقا لخبرتهم السابقة بشرط إجراء تحليل للكشف عن تعاطي المخدرات ، وإحضار صحيفة جنائية إضافة إلى شرط حصول السائق على مؤهل عالي أو على الأقل مؤهل فوق المتوسط وبعد إتمام الرحلة يتم تقييم السائق من وجهة نظر الركاب من خلال التطبيق على أن يتم الدفع عن طريق خدمات إي مصاري أو Bee أو البطاقات الائتمانية أو الدفع النقدي للسائق .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>