“جراند العقارية” تدرس تنفيذ مشروع جديد بالشراكة باستثمارات مبدئية 300 مليون جنيه

المهندس حسام الدين طه، نائب رئيس مجموعة جراند العقارية

تدرس مجموعة جراند العقارية تنفيذ مشروع سكني جديد، بمدينة السادس من أكتوبر، على مساحة 30 فدان بإجمالي استثمارات 300 مليون جنيه، العام المقبل.

قال المهندس حسام الدين طه، نائب رئيس الشركة، أن المشروع سكني متكامل الخدمات، يتم تنفيذه بنظام الشراكة، مع مطور عقاري آخر مالك للأرض، مشيرًا إلى أن شركته تستهدف التركيز على الاستثمار بمدينة أكتوبر قبل الإنطلاق لمدن جديدة أخرى.

أضاف طه لـ”أموال الغد” أن شركته تخطط لتفيذ مشروع جديد العام المقبل بمحافظة الاسكندرية على مساحة 10 أفدنة، وهو مشروع سكني، جاري إعداد التصميمات الخاصة بالمشروع، على أن يتم تنفيذه العام المقبل.

أشار إلى أن متوسط الزيادة السعرية التي شهدتها السوق العقارية منذ قرار تحرير سعر الصرف وحتى الآن تصل إلى نحو  50 % تمت إضافتها بالتدريج، موضحًا أن التمويل العقاري يحل أزمة العميل وليس المطور العقاري الذي يحتاج لتوافر سيولة خلال فترة تنفيذ المشروع وليس بعد الإنتهاء من تنفيذه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>