“زيروكس” تطرح 29 منتجًا جديدًا لخدمة المؤسسات

استعرضت شركة زيروكس مصر لحلول الطباعة والتصوير، مجموعة حلول2017  ConnectKey الجديدة والتي تضم 29 منتجًا جديدًا، وذلك خلال الملتقى السنوي للشركاء والموزعين المحليين .
استعرضت الشركة الحلول الجديدة على مدار 3 أيام متتالية، لخدمة مختلف احتياجات قطاع الأعمال الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، وذلك بحضورما يقرب من 90 شريك وموزع معتمد.

وتساهم تلك المنتجات في تحويل عملية الطباعة من النمط التقليدي إلى النمط الذكي، مما يعود بالنفع على المؤسسات وتسهيل آليات العمل داخلها من خلال توفير الوقت والمجهود والتكلفة مما يؤدي لرفع إنتاجية الموظفين.

قال تامر أبوكيفه مدير تسويق المنتجات المكتبية بشركة زيروكس مصر، أن منتجات زيروكس الجديدة تدعم المؤسسات على خفض تكاليف التشغيل مقابل الحصول على كافة احتياجاته المتعلقة بالطباعة والمسح الضوئي.

أضاف إنها تتميز بإمكانية الإتصال المباشر بالخدمات السحابية مثل   DropBox, Google Drive OneDrive, Office 365 ، حيث يستطيع المستخدم الطباعة منها أو المسح الضوئي إليها مباشرة من علي الماكينات بدون إستخدام الكمبيوتر.

وأكد على أن زيروكس نجحت خلال عام 2016 في الحفاظ على صدارة مبيعات قطاع الطباعة في مصر، وذلك يعود للتكنولوجيا الفائقة التي تحتوي عليها أجهزة زيروكس.

من جانبه، قال وليد عبد الرحمن مدير عمليات قنوات التوزيع بالشركة : “أن الشركة لديها الآن ما يقرب من 90 شريك وموزع بمختلف محافظات الجمهورية، منهم 4 شركاء حصريين لخدمة منطقة القاهرة الكبرى التي تضم كبار العملاء، بجانب 30 موزع يختصون بخدمة القطاع الحكومي، في حين يركز باقي الشركاء على القطاع التجاري”.

وتنقسم شبكة شركاء وموزعي زيروكس إلى 3 فئات، الفئة الأولى هي “Platinum Partner” و تضم الشركاء الحصريين فقط، أما الفئة الثانية فهي “Gold Partner” والفئة الثالثة هي “Silver Partner”، ويقوم هؤلاء الشركاء بتغطية كافة محافظات الجمهورية من السلوم وحتى أسوان.

وأشار عبد الرحمن إلى أن الشركة تحرص على تقييم الشركاء بشكل دوري “كل 6 أشهر” للتأكد من قدرتهم على تحقيق الخطة المتفق عليها، بجانب مراجعة قدرة الشريك والموزع على مواكبة زيادة الطلب داخل السوق.

وأضاف أن شركاء وموزعو زيروكس يقومون ببيع الماكينات والحلول والتطبيقات، بجانب تقديم خدمات ما بعد البيع التي تشمل الدعم الفني والصيانة”.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>