“إي جي بنك” يحصد جائزة بنك التجزئة “الأسرع نموًا” في مصر لعام 2017

فاز إي جي بنك بجائزة أفضل علامة تجارية في القطاع المصرفي في مصر لعام 2017، كما حصل أيضا على جائزة البنك الأكثر نموا في قطاع التجزئة عن العام ذاته.

ونجح البنك خلال العامين الماضيين وتمكن خلالها من ضم أكثر من 100 ألف عميل جديد، فضلا عن زيادة عدد فروع البنك والتي ستصل إلى 50 فرعا خلال الفترة المقبلة، كما رفع البنك رأس ماله بقيمة 129.36 مليون دولار.

وحقق البنك خلال العام الماضي أرقاما قياسية أبرزها زيادة أرباحه بنسبة 44 % لتصل إلى 401.5 مليون جنيه مصرى، ومضاعفة ودائع العملاء بنسبة 97 % بقيمة 40.65 مليار جنيه وزيادة صافى محفظة القروض بنسبة 130%  ورفع اجمالى الأصول بنسبة 93% وزيادة صافى الدخل بنسبة 115% بالإضافة إلى مضاعفة الدخل البنكى بنسبة 103%.

كما حرص إي جي بنك على تقديم خدمات مبتكرة للأجيال الشابة التي ينتمي لها أغلب قيادات البنك، لتتناسب مع التقدم التكنولوجي والتطور والإبتكار، وذلك عبر حلول بنكية غير مسبوقة تجذب قطاع كبير من المواطنين وتساعد على تحقيق الشمول المالي الذي تستهدفه الدولة خلال الفترة المقبلة.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>