“كاسبرسكي لاب” تعقد شراكة مع “دي أس فيرجن ريسينغ” لتقديم حلول ضد التهديدات الإلكترونية

كاسبرسكي

أعلنت ” كاسبرسكي لاب” عن إبرام عقد شراكة مع “دي إس فيرجن ريسينغ” لعدة سنوات، تتولى بموجبها مهام حماية أجهزة الفريق ضد التهديدات الإلكترونية.

جاء ذلك خلال فعاليات قمة ريادة الابتكار من تنظيم “فيرجن ريسينغ” الذي عقد في مبنى المختبر الجديد في بروكلين بحضور أكثر من 250 من قادة الأعمال لمناقشة دور الشركات في معالجة مشكلات التغير المناخي.

قال يوجين كاسبرسكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كاسبرسكي لاب: “أن هذا الوقت مناسب للتعاون مع ” فورمولا إي”، مؤكدًا أن فريق” دي إس فيرجن ريسينغ” يعد الاختيار الأمثل ،حيث الأرضية الراسخة في مجال الابتكار التكنولوجي.

أضاف أن كاسبرسكي لاب ترى أن البيئة التقنية هى منصة الانطلاق التي تساعد على مواصلة الأبحاث والتطوير التكنولوجي للحفاظ على أمن وسلامة المركبات المتصلة وذاتية التحكم ضد التهديدات الإلكترونية.

وقال الكسندر مويسيف، المسؤول الرئيسي للمبيعات في كاسبرسكي لاب،”إن التقدم الذي أحرزناه في مجال الأمن الإلكتروني يُرجع تواجدنا الكبير في قطاع رياضة سباق السيارات، وبالتالي، فنحن نعتبره محطة انطلاق لنا لاختبار المفاهيم والأفكار الجديدة التي سنستخدمها لاحقاً في تطوير حلولنا لهذاالقطاع.

وقال ألكس تاي رئيس فريق “” دي إس فيرجن ريسينغ”، أن التعاون مع كاسبرسكي لاب يؤكد الحصول على شبكة أفضل، متوقعًا الصدارة عقب تلك الشراكة وحماية الأجهزة الإلكترونية المستخدمة من جانب الفريق.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>