الدلتا لتأمينات الحياة تحقق 122 مليون جنيه أقساط..وتطرح منتج ادخاري خلال 2018

عاطف االزيبق - العضو المنتدب لشركة الدلتا لتامينات الحياة

عاطف االزيبق - العضو المنتدب لشركة الدلتا لتامينات الحياة

أظهرت المؤشرات الأولية للمركز المالي لشركة الدلتا لتأمينات الحياة تحقيقها 122 مليون جنيه أقساط خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017.

وقال عاطف الزيبق، العضو المنتدب للشركة، أن الحصة السوقية للشركة تبلغ نحو 5% من نشاط تأمينات الحياة بالسوق المصرية، ونستهدف خلال الــ3 سنوات المقبلة مضاعفتها لتصل إلى حوالي 10%.

وأضاف في تصريحات لـ”أموال الغد” أن ذلك يأتي وفقاً لخطط الشركة الاستراتيجية لتحقيق أفضل العوائد وتنشيط حجم المبيعات وفقاً للتكلفة المُحددة من الخبير الاكتواري وتحقيق الانتشار الجغرافي، كما نرتكز في أساسيات العمل بالشركة على رفع معدلات الربحية، بجانب استهدافها طرح منتج جديد للادخار والاستثمار خلال العام المقبل.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم خلال العام المالي الجاري 2017 – 2018 افتتاح نحو 3 فروع  جديدة وذلك ضمن خطة استراتيجية لزيادة شبكتها الجغرافية إلى حوالي 18 فرع بنهاية يونيو المقبل، حيث جار دراسة التوسع بمناطق جديدة تشمل مدن الدلتا ومناطق الصعيد.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>