“Bee” تُفعل خدمة صك الأضحية مع “مصر الخير” .. وسداد فواتير الكهرباء لـ 8 شركات خلال أيام

محمد أبو خضرة مدير التسويق بالشركة

تعاقدت شركة “Bee” لخدمات الدفع الإلكتروني، مع مؤسسة «مصر الخير» لتحصيل التبرعات في جميع منافذها بمختلف محافظات مصر ، فضلاً عن إتاحتها تطبيق Bee Mobile على الهاتف المحمول.

قال محمد أبو خضرة مدير التسويق بالشركة ، إنه  تم تفعيل الخدمة ، بحيث يمكن للعملاء الآن دفع صكوك الأضحية والتبرع لباقي خدمات “مصر الخير” .

في سياق أخر ، أشار أبو خضرة  إلى إنه من المقرر إتاحة خدمة سداد فواتير الكهرباء خلال أيام مع 8 شركات بمصر العليا والوسطى، وهى: سوهاج وقنا والأقصر وأسوان وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد، إلى جانب دفع فواتير شركات جنوب القاهرة – شمال القاهرة – البحيرة والإسكندرية.

يُذكر أن شبكة “Bee” سجلت حجم متحصلات بقيمة 1.8 مليار جنيه في 2015، مقابل 1.4 مليار جنيه خلال 2014، وتخطط الشركة للتوسع في تحصيل المدفوعات صغيرة الحجم، ومنها فواتير المرافق العامة ومصروفات الجامعات، وخدمات شركات السياحة والتجارة الإلكترونية بالتعاون مع شركة” e-finance”.

وتقوم الشركة بتحصيل مصروفات طلاب 8 جامعات، منها عين شمس، وبني سويف، وجنوب الوادي، والمنصورة، والفيوم، والقاهرة جزئيًّا.

كانت أطلقت الشركة تطبيق على هواتف أندرويد ومؤخرًا على هواتف آبل، لتسهيل عمليات دفع الفواتير، شحن الرصيد والتبرعات من خلال الموبيل، مع إمكانية استخدام بطاقات الائتمان مستركارد و فيزا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>