نيسان إيجيبت تبدء في تصنيع بطاريات أصلية لسياراتها

بطاريات نيسان

تتعاون شركة نيسان مع كلورايد مصر في إنتاج أول بطارية نيسان أصليه يتم تصنيعها محلياً؛ في اطار الاتفاق الذى تم توقيعه مؤخراً بين الشركتين.

ويأتي التعاون تماشياً مع استراتيجية نيسان إيجيبت القائمة على توفير أقصى درجات الجودة والرفاهية ممزوجة بالأداء القوي لسيارات نيسان، بالتزامن مع مبادرة “بكل فخر صنع في مصر” التي تشارك فيها الشركة.

وقال ايساو سيكوجوتشي – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، إن شركتة تبذل جهدها لكي توفر كافة الحلول لعملائها، لذلك تنفرد في تقديم الخدمات من خلال توفير بطاريات نيسان الأصلية محلية الصنع بأعلى جودة وأسعار في متناول جميع عملائها.

وأضاف سيكوجوتشي أن الشراكة تأتي من خلال استراتيجية الشركة لتوفير كل ما هو جديد لعملائها . مشيرا إلى اطلاق البطارية – ذات العمر الافتراضي الطويل – يأتي من خلال رؤية نيسان التي دائماً تضع عملائها على رأس أولوياتها.

وأكد المهندس محمد عبد الصمد، مدير عام خدمات ما بعد البيع في مصر وشمال افريقيا، أن الشركة قد وفرت هذا المنتج لكافة عملائها في جميع مراكز خدمة ما بعد البيع التابعة لشركه نيسان و متاح للسادة العملاء عند استبدال بطاريتهم القديمة ببطاريات نيسان الأصلية التي تمتاز بضمان استبدال لمده عام واحد و بمواصفاتها العالية وأدائها القوي والمنتجة بالتعاون مع مصنع رائد للبطاريات في مصر و الشرق الاوسط.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>