“كريم” تُطلق خاصية “حجب أرقام” العملاء في الإمارات

أطلقت شركة “كريم” لحجز السيارات ، خاصية حجب رقم الهاتف الجديدة في الإمارات، على أن يتم تقديمها في أسواق إقليمية أخرى و السعودية وباكستان خلال شهر .

وتمنح هذه الخاصية الجديدة العملاء إمكانية حجب أرقام هواتفهم عن الكباتن، لتوفر خدمة أكثر أماناً ، بحيث يتلقى الكابتن رقماً مشفراً بدلاً من ظهور رقم الهاتف الحقيقي للمستخدم، مما يضمن بقاء البيانات الشخصية آمنة ومخفية.

ووفقًا لتقرير شركة “إيبسوس” العالمية حول أمن الإنترنت والثقة، فإن فقدان الثقة يُعد من الأسباب الرئيسية التي تُبعد الناس عن منصات التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث أظهر التقرير أن ذلك هو السبب وراء إحجام 49% من المستهلكين في المنطقة عن شراء السلع أو الخدمات عبر الإنترنت.

وقال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لكريم، أن أولويات شركته حاليًا تُركز على مواجهة التحديات المرتبطة بوسائل النقل في المنطقة، بالإضافة إلى استغلال امكانيات التكنولوجيا الجديدة.
أضاف أن الآلاف من النساء أصبحن يفضلن تلك الوسيلة في التنقل، مؤكدًا أن هذه الخاصية ستمنح مزيدًا من الثقة في الخدمة
تعمل كريم في أكثر من 80 مدينة منتشرة في 13 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>