شنايدر إليكتريك تطلق مجموعة “Actassi Cabling System” لتدعيم أنظمة الاتصالات الذكية بمصر

شنايدر إليكتريك

شنايدر إليكتريك

أطلقت شركة شنايدر إليكتريك، المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، نظام كابلات متطورة لتدعيم البنية التكنولوجية في مصر والمعروفة عالميا باسم “Actassi Cabling System” المتخصصة في تطوير حلول البنية التحتية.

وأكدت الشركة أنه سيتم تزويد قطاعات الأعمال المتنوعة بحلول البنية التحتية المدمجة للصوت والبيانات والصور عن طريق منظومة من المنتجات المتكاملة و التي تشمل كابلات النحاس “CAT6, CAT6A & CAT7 ” و كابلات الألياف الضوئية “Multimode & Single-mode” بجميع تصنيفاتها و جميع أجهزة الربط الخاصة بها.

ويأتي إطلاق شنايدر إليكتريك لمجموعة “Actassi Cabling System”” بمصر في وقت استراتيجي تشهد فيه المنطقة تزايداً في استثمارات تحديث البنية التحتية، وزيادة كفاءتها إلى جانب التزام الحكومة بتحويل مدنها إلى مدن ذكية.

وفى إطار حرصها على الوصول إلى جميع عملائها، أعلنت شنايدر اليكتريك عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركات Silicon 21 و EELAF لتوزيع مجموعة “Actassi Cabling System” بهدف توفير أفضل الحلول والخدمات من الطرفين لعملائهما الحاليين والمرتقبين.

و صرح المهندس طارق وهبي نائب رئيس شركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق إفريقيا و المشرق العربي لقطاع المباني الذكية، أن هذا الإصدار سوف يفتح أفاق جديدة من الأعمال والفرص لشركات تقنية المعلومات لتقديم حلول متقدمة ومتكاملة من إعطاء حلول شاملة لعملائهم في البنية التحتية وتطوير طرق الاتصال وأمن المعلومات.

أضاف أن دور الشركة لا يقتصر فقط على إحضار آخر ما توصلت له تقنية المعلومات للمنطقة، وإنما القيام  بتقديم خدمات وحلول فعالة ومهمة عن طريق الربط بين الموزعين المعتمدين من جهة و شركات إعادة بيع تقنية المعلومات من جهة أخرى ليكون المستفيد هو العميل النهائي المستخدم لهذه التقنيات سواء من الشركات أو المؤسسات لكي يحصل على الحل المناسب له بأفضل التقنيات والأسعار وبكل سهولة.

وقال المهندس محمد أبو المجد المدير التنفيذي لشركة Silicon 21، إن هذا الطرح سيفتح آفاق جديدة من الأعمال والفرص لشركات تقنية المعلومات لتقديم حلول متقدمة ومتكاملة، لعملائهم في البنية التحتية ومواكبة التغيير في منهجية الأعمال لتقديم خدمات تقنية جديدة و شاملة.

من جانبه قال الدكتور صلاح الدين نصر المدير التنفيذي لشركة EELAF ، إن هذه الشراكة تعمل على توحيد الجهود الثنائية، و سيتمكن الجانبين من خدمة الشركات في مصر في مجال البنية التحتية وخاصة أنظمة الألياف الضوئية على نحو أفضل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>