“سيتى ﻻين ” تطلق المرحلة الأولى من ” بلو فالي ” بـ “العلمين الجديدة “

أعلنت شركة سيتي ﻻين للتطوير العقاري عن طرح المرحلة الأولى  من مشروعها “بلو فالي ” بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.

قال محمود الروبي الرئيس التنفيذي لـ ” سيتىيﻻين” إن مشروع بلو فالي  يقام على مساحة 20 فدان بمدينة العلمين الجديدة ويضم وحدات مصيفية إلى جانب ممشى تجاري وفندق سياحي وتضم المرحلة الأولى منه 220 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح من 50 إلى 110 متر مربع تقام على 5 أفدنة بنسبة بنائية 40% إلى جانب مجموعة من الأنشطة الترفيهية وحمامات السباحة.

أوضح أن الشركة بدأت التنفيذ في المشروع قبل 3 شهور ونفذت 40% من الإنشاءات  في المرحلة الاولى وتخطط لرفعها إلى 50% قبل فتح الحجز فيها الشهر المقبل وذلك للتأكيد على جديتها والتوافق مع الجدول الزمني للتنفيذ والذي يصل إلى 18 شهراً تنتهي في 2018 على أن تنفذ كل مرحلة في فترة مماثلة.

أشار إلى أن الشركة وفرت السيولة المالية لتنفيذ المشروع بالكامل قبل البدء فيه لضمان سرعة انهاؤه كما تم تخزين نسبة كبيرة من الخامات الآزمة تحسبا للزيادات المتوقعة للأسعار خلال الفترة المقبلة وهو ما يمكنها من تقديم الوحدات بأسعار مناسبة إلى جانب أنظمة سداد منافسة.

شدد على أن تنفيذ الشركة للأعمال بنفسها يمكنها من توفير نسبة كبيرة من التكلفة دون المساس بالجودة وكذا ضمان الالتزام بالجدول الزمني للإنشاءات حيث تمتلك الشركة محطة خلط خرسانة ومعدات كثيرة وجهت إلى موقع الأعمال بالساحل .

أضاف أن الشركة فضلت بدء نشاطها في الساحل في نطاق مدينة العلمين الجديدة لضمان الموقف القانوني للأرض حيث أن المشروعات التي تنفذ بالمدينة  حصلت على جميع التراخيص وتم سحب الأراض المخالفة  وضمت إلى مخطط المدينة الجديدة

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>