“سان جيرمان” يبحث عن شركة لتجاوز عقبة الـ372 مليون يورو للتعاقد مع نيمار

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن العقبة الوحيدة في طريق باريس سان جيرمان الفرنسي لإتمام صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحيفة الفرنسية فإن الاتفاق بين مسئولي باريس سان جيرمان ونيمار منتهي، ولكن تبقى المشكلة التي تواجه الفريق الباريسي هى قيمة الصفقة التي إذا تكلفها سان جيرمان وحده تعتبر خرقًا لقواعد اللعب النظيف وفقًا لقوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

ويبحث باريس سان جيرمان حاليًا عن وسيلة للتحايل على لوائح اللعب المالي النظيف، من خلال الاستعانة بشركة لتمويل الصفقة من أجل تخفيف قيمة المبلغ المدفوع من جانب النادي الفرنسي.

ويتعين على باريس سان جيرمان دفع مبلغ 222 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم البرازيلي مع البارسا، حيث سيوقع نيمار على عقد لمدة 5 سنوات مقابل 30 مليون يورو راتبًا سنويًا بدون الضرائب.

ويبقى مستقبل نيمار غامضًا مع برشلونة، حيث يلتزم المهاجم البرازيلي الصمت بينما يثق فريقه ببقائه على ملعب “كامب نو”، في الوقت الذي تؤكد فيه الصحافة الفرنسية إتمام صفقة انتقاله لباريس سان جيرمان.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>