“بيركشاير الإنجليزية” تحصد المركز الأول في تصنيف الضيافة

إحدى مواقع التراث العالمي - سالتير، الواقعة غرب يوركشاير

فازت مقاطعة بيركشاير كأفضل مقاطعة في إنجلترا من حيث الزيارة وحسن الضيافة فى تصنيف أقامة موقع “AA” البريطاني, ضم 47 مقاطعة منتشرة داخل البلد، بسبب انتشار مجموعة من المطاعم والفنادق “الاستثنائية”.

وجاء التصنيف من خلال متوسط أربع فئات؛ هي فنادق المبيت والإفطار والفنادق والقوافل والمطاعم والمعسكرات، وجاء بجنوب شرق إنجلترا على رأس القائمة.

وجاءت مقاطعة ساري وستافوردشاير في المركز الثاني، وهى المقاطعة التي اجتذبت أمثال الممثل البريطاني جورج كلوني، والممثل والمخرج ريكي جيرفايس والممثلة كيت وينسلت بجمالها الريفي وقربها من لندن.

وحصدت مقاطعة بيدفوردشير المركز الثالث، بينما كانت نورثامبتونشاير بعدها في التصنيف, ومن المقاطعات الأخرى التي كانت ضمن أفضل 10 مقاطعات في التصنيف كل من مقاطعة نوتنغهامشير ومقاطعة شروبشير و مقاطعة بكينغهامشير و مقاطعة شيشاير و مقاطعة غرب ساسكس, وقال متحدث باسم الموقع إنَّ بيركشاير تصدرت القائمة.

وحصلت كل مقاطعة على نسبة مئوية، وبلغت نسبة بركشاير 84%, ومن بين الأماكن الجديرة بالملاحظة كانت منطقة براي، التي منحت خمسة وردات حمراء من قبل مفتشي الموقع، وكان فندق كليفيدن ذو الـ5 نجوم، واحدًا من الفنادق البريطانية المتميزة في منطقة هورلي، ومن حيث النشاط، تشمل مناطق الجذب الشعبية في مقاطعة ليغولاند، وسباقات أسكوت وقلعة هاكلير – حيث تم تصوير المسلسل التلفزيوني البريطاني “داونتون آبي” وحيث توجد قلعة و رويال وندسور, وكشفت بيانات الموقع أيضًا عن أفضل المقاطعات عندما يتعلق الأمر بأنشطة محددة.

وحصدت مقاطعة سافولك المرتبة الأولى في أماكن المبيت والإفطار، وفازت لندن بالمرتبة الأولى في ما يتعلق بالفنادق, كما فازت مقاطعة بيدفوردشير بالقوافل وأنشطة التخييم, وبالنسبة للمطعم، اعتبرت مقاطعة سوري أفضل مقاطعة في إنجلترا للاستمتاع بالأطباق اللذيذة، ويأمل الموقع أن تساعد البيانات الجديدة صناع العطلات على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أماكن تناول الطعام والشراب والبقاء في إنجلترا,

وعلق أندرو أوكسلي، رئيس خدمات الفنادق والضيافة في الموقع أن هذه البيانات مفيدة للمستهلكين عند التخطيط لقضاء عطلة الصيف أو استراحة قصيرة في إنجلترا. موضحاً أنه إذا كانت نسبة المقاطعة أكثر من 80% ينبغي اعتبارها رائعة، وأكثر من 70% ممتازة وأكثر من 60% جيدة جدًا”, مضيفاً أن هذه المعلومات تسلط الضوء على بعض أفضل تجارب الضيافة في إنجلترا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>