” FEP Capital ” تنتهي من إجراءات طرح “الاتحاد الصيدلي” بالنايلكس.. وبدء التداول الأربعاء المقبل

محمود خليفة نائب الرئيس بالمجموعة

انتهت مجموعة  FEP Capital من إجراءات قيد و طرح أسهم شركة “الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية والاستثمار” ببورصة النيل، بعد موافقة لجنة قيد الأوراق المالية واليى انعقدت نهاية الأسبوع الماضي، على أن يبدأ التداول على السخم يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه قال محمود خليفة نائب الرئيس بالمجموعة أن هذا الطرح يعد الأول للشركات ببورصة النيل خلال الفترة الماضية من عام 2017.

وأضاف خليفة أن رأس المال المصدر لشركة الاتحاد الصيدلي 13,661,400 جنيه مصري موزع على 13,661,400 سهم بقيمة اسمية قدرها 1جنيه مصري للسهم الواحد.

ويذكر أن صافي أرباح الشركة ارتفعت بنسبة 52.5% من ٢٠١٥ الى ٢٠١٦ ، و بلغ إجمالي إيراداتها نحو 16.3 مليون جنيه خلال 2016.

وتعتبر شركة الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية والاستثمار والتي تأسست عام 2008 ومقرها محافظة المنيا بشمال الصعيد هى الشركة رقم 12 التي يتم إنهاء إجراءات قيدها من خلال مجموعة  FEP Capital .

وتستهدف مجموعة  FEP Capital طرح 3 شركات أخرى في خلال العام المقبل ممثلاً في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة – وفقاً لتصريحات سابقة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>