“هواوي”تحقق78.51مليار دولار عائدات نصف سنوية

هواوي 

هواوي 

احتلت شركة هواوي المركز 83 في قائمة “فورتشن  500” بإجمالي دخل 78.51مليار دولار خلال النصف الأول من 2017، بعد أن كانت بالمركز 129 العام الماضي، لتدخل قائمة أفضل 100 شركة للمرة الأولى .

وتعتبر قائمة “فورتشن 500″، التي تصنّف الشركات الكبيرة حول العالم، الأكثر اعترافاً واعتباراً ، ويتم إصدارها كل عام من قبل مجلة “فورتشن”. حيث تقوم قائمة “فورتشن 500” بتصنيف الشركات طبقا للدخل والأرباح، وبالتركيز على حجم هذه الشركات.

وتعدّ “هواوي” العلامة التجارية الصينية الوحيدة التي جاءت في قائمة “العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2017” التي أصدرتها مجلة “فوربس” ، كما احتلّت الشركة المرتبة 49 في قائمة “براندز لأكثر العلامات التجارية العالمية قيمة في 2017”. كذلك اختيرت “هواوي” ضمن قائمة “براند فايننس” لأكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم خلال عام 2017، حيث حلّت في المركز الـ 40، متقدّمة 7 مراكز مقارنة بالعام الماضي.

ووفقًا لإحصاءات شركات أبحاث السوق والخاصة بعدد من الوكالات العالمية مثلIDC و SA و Trendforce، فإن الحصة السوقية لـ”هواوي” من حيث مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الأول من 2017 لتحتل المركز الثالث عالميًا ، والمرتبة الأولى في الصين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>