“غرفة الأخشاب” تطالب بتمثيل لها بمجلس إدارة مدينة الأثاث بدمياط

صورة ارشيفية

طالبت غرفة منتجات الأخشاب والأثاث  باتحاد الصناعات، بضرورة تمثيلها في مجلس إدارة مدينة الأثاث بدمياط، مشيرة إلى وجود حالة من التجاهل من قبل القائمين على مدينة الأثاث في دعوة الغرفة، أو من يمثلونها في أي اجتماعات للمدينة حتى الآن.

قال المهندس أحمد حلمي رئيس الغرفة، إن المجلس يهدف من المطالبة بالتمثيل في إدارة المدينة، ضمان تنفيذها بما يتوافق مع صالح الصناعة، واحتياجها الفعلي، خاصة أن الغرفة ككيان رسمي ممثل عن القطاع ليس لديها معلومات حول ما يتم تنفيذه هناك.

وأكد  أن إنشاء مدينة الأثاث بدمياط جاء  باقتراح الغرفة، باعتبارها مشروع قومي، يهدف للارتقاء بالصناعة، وتطويرها، والعمل على  زيادة التصدير، وتطوير الصناعة، وتشغيل أيدي عاملة، إلا أن الأمر أخذ منحى أخر، لتصبح المسئول عن مدينة الأثاث ، شركة استثمارية دون أن يؤخذ رأي غرفة منتجات الأخشاب.

وأضاف حلمي  أن الغرفة اقترحت تمثيل بعض أعضاء  مجلس إدارة الغرفة، بمجلس إدارة مدينة الأثاث،  بالموافقة مع وزارة الصناعة، وهذا الذي لم يحدث حتى الآن .

وشدد على أن نجاح أي مشروع قومي مثل مدينة الأثاث ، مرهون بالاستعانة والتعاون والشراكة مع أصحاب الشأن والمعنيين بهذه الصناعة

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>