سحر نصر: توفير دورات تدريبية لتطوير آداء العاملين بمركز خدمات الاستثمار

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إنه سيتم توفير دورات تدريبية للعاملين بمركز خدمة المستثمرين لتطوير الآداء، وذلك خلال لقاءها بالمسئولين عن إدارة أقسام المركز، بحضور منى زوبع، القائمة بإعمال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار.

أكدت نصر في بيان أن الوزارة تعمل على تطوير وتوسيع مركز خدمة المستثمرين، وتوفير دورات تدريبية فنية للعاملين، لتقديم أفضل خدمة للمستثمرين، ولمساعدته في تقديم كافة التفاصيل المتعلقة بإجراءات تأسيس الشركات.

أوضحت أن الهدف هو تطوير آداء العاملين والإسراع في الآداء والاستفادة في إدارة الوقت لإنجاز العمل بشكل سريع، للاستفادة من عامل الوقت، مشيرة إلى أنه تم وضع مسودة للائحة التنفيذية لقانون الاستثمار توضح كل الإجراءات التي تسهل عمل المستثمر، والتي من المنتظر أن يصدرها رئيس مجلس الوزراء، قريبا.

أكدت على أهمية العمل على وجود مكتب لتسهيل الأعمال لسيدات الأعمال من مصر في مركز خدمة المستثمرين، إضافة إلى ما اتفقت عليه مع السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، على وجود مكتب للمصريين في الخارج، في إطار دور الوزارة للتيسير على الراغبين في الاستثمار في مصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>