الدلتا لتأمينات الحياة تستهدف زيادة شبكتها الجغرافية إلى 18 فرع يونيو المقبل

عاطف االزيبق - العضو المنتدب للدلتا لتامينات الحياة

تعتزم شركة الدلتا لتأمينات الحياة التوسع الجغرافي بالسوق عَبر افتتاح 3 فروع جديدة خلال العام المالي المالي الجاري 2017 – 2018.

قال عاطف الزيبق، العضو المنتدب للشركة، أن هذا التوسع الجغرافي يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة لزيادة شبكتها الجغرافية إلى 18 فرع بنهاية يونيو المقبل، حيث تعتزم التوسع بمناطق جديدة تشمل مدن الدلتا ومناطق الصعيد.

أضاف الزيبق في تصريحات خاصة، أن مجلس الإدارة وضع استراتيجية لهذا التوسع الجغرافي تعتمد على إعداد موازنة لتنفيذ ذلك، ثم دراسة المواقع المقرر التوسع بها، يليه البدء في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإعداد فروع متكاملة لنشر اللامركزية في تعاملات الشركة مع العملاء، وذلك بالتزامن مع تطوير شبكة فروع الشركة الحالية.

أشار إلى أن الشركة تعمل خلال الفترة الراهنة على تنمية الجهاز الإداري والإنتاجي بالشركة عبر عقد بعض الدورات التدريبية لهم، بجانب تنمية المهارات الفنية الخاصة بقطاع المبيعات وبما يتوافق مع ضوابط وقواعد تنظيم قطاع التأمين من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وتستهدف شركة الدلتا لتأمينات الحياة زيادة حصتها السوقية بين شركات تأمينات الأشخاص إلى 10٪ خلال الـ 3 سنوات المقبلة، مدعومة باستراتيجيتها للتوسع الجغرافي والفني والتسويقي لمنتجاتها خلال الفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>