“مانشستر سيتي” يتفاوض مع موناكو لشراء مندي بـ57.5 مليون يورو

بنجامين مندي

يتفاوض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع نادي موناكو للتعاقد مع المدافع الدولي بنجامين مندي بقيمة 57.5 مليون يورو وفقاً لتقارير صحفية فرنسية وإنجليزية.

وذكرت صحيفتا “ليكيب” الرياضية الفرنسية، و”ذي غارديان” البريطانية، أن نادي موناكو رفض عرضا بقيمة 50 مليون يورو لضم اللاعب.

وفي حال إتمام الصفقة، سيصبح مندي أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، بعد أن ضم مانشستر سيتي المدافع الدولي الإنجليزي كايل ووكر من توتنهام مطلع يوليو، في صفقة تتراوح بين 52 و57 مليون يورو.

وبدأ مندي مسيرته مع منتخب فرنسا في مارس الماضي ضد لوكسمبورغ (3-1) ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا، وأحرز في الموسم المنصرم بطولة الدوري الفرنسي مع موناكو، في الموسم الأول له معه بعد قدومه من مرسيليا.

ويرغب مدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا في تعزيز دفاعه بعد التخلي عن الفرنسيين غايل كليشي وبكاري سانيا والأرجنتيني بابلو زاباليتا.

وكان سيتي ضم لاعب الوسط الدولي البرتغالي برناردو سيلفا من موناكو أيضا (19.2 مليون يورو)، والفرنسي تييمويه باكايوكو من تشلسي الإنجليزي (45 مليون يورو)، كما أنه قريب من ضم الدولي البرازيلي دانيلو مدافع ريال مدريد الإسباني.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>