“أملاك” للاستثمار العقاري تستهدف 600 مليون جنيه مبيعات بنهاية عام 2017

هشام لطيف ، العضو المنتدب للشركة

تستهدف شركة أملاك للاستثمار والتسويق العقارى ، تحقيق حجم مبيعات إجمالية بقيمة 600 مليون جنيه بنهاية العام الجارى، وتُخطط لجذب نحو 5 آلاف عميل لعدد من المشروعات التى تقوم بتسويقها بالسوق المحلى موزعة على مناطق 6 أكتوبر والتجمع الخامس.

قال هشام لطيف، العضو المنتدب، أن شركته تتولى أعمال التسويق لعدد من المشروعات العقارية المتميزة بـ 6 أكتوبر ، والتى تتوافق مع إحتياجات العملاء فى الوقت الراهن والتى تركز على الوحدات السكنية صغيرة المساحة، بجانب توافر الخدمات والمراكز التجارية.

أضاف أن شركته إستحوذت على حصة ضخمة فى تسويق عدد من المشروعات الكبرى بالقاهرة الجديدة يأتى فى أبرزها مشروع “البروج” السكني والمملوك لشركة كابيتال جروب بروبرتيز والقائم على مساحة 1200 فدان، بجانب تسويق حصة بمشروع “زيزينيا المستقبل” بالقاهرة الجديدة والمملوك لشركة ارضك للاستثمار العقارى باستثمارات تتجاوز المليارى جنيه.

أوضح أن شركته تعاقدت خلال العام الجارى على التسويق لمشروع “ميدتاون” العاصمة الإدارية الجديدة والملوك لشركة بيتر هومز على مساحة 100 فدان، متوقعا أن تجذب المشروعات العقارية الجديدة بقلب العاصمة الإدارية الجديدة عدد كبير من العملاء لتنافسية الأسعار التى تطرح بها وحدات المشروع.

أشار إلى أن شركته لديها حاليا نحو 1800 عميل وتتعامل مع نحو 18 شركة عقارية كبرى بالسوق بحصص تسويقية مختلفة، كما لفت إلى أن إرتفاع أسعار الوحدات السكنية بالسوق تأثرا بإرتفاع التكلفة الإنشائية وارتفاع أسعار الخامات، ساهم فى تغير إتجاهات العملاء والتى تتركز على إمتلاك الوحدات ذات المساحات المتوسطة والصغيرة .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>