“سيسكو” تطلق شبكة المستقبل للحد من التهديدات بالتشفير ومقاومة الهجمات

كشفت شركة سيسكو اليوم عن حلول الشبكات القائمة على المقاصد والتي تمثل واحدة من أهم الإنجازات وأكثرها تأثيراً في عالم شبكات المؤسسات.

ويأتي هذا الكشف استكمالاً لرؤية سيسكو لإنشاء نظام ذكي بإمكانه توقع الأفعال والإجراءات، وتوقيف التهديدات الأمنية في مساراتها، ويمكنه أيضا الاستمرار في التطور والتعلم.

أوضحت الشركة أن هذه الحلول من شأنها أن تساعد الشركات على فتح فرص جديدة وحل التحديات التي كان لا يمكن حلها سابقا في عصر زيادة الربط والاتصال مع انتشارالتكنولوجيا.

وتعتبر هذه الشبكة الجديدة هى نتيجة سنوات من البحث والتطوير من قبل سيسكو لإعادة ابتكار الشبكات لعصر بات مهندسي الشبكات فيه يقومون بإدارة مئات الأجهزة، واليوم من المتوقع أن يتمكنوا من إدارة مليون جهاز معا بحلول عام 2020.

من جانبه قال ويقول تشاك روبنز، الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو “تحظى الشبكات بأهمية غير مسبوقة من حيث دورها في نجاح الأعمال، ولكنها لم تكن تقع تحت ضغط كبير. من خلال بناء شبكة أكثر بديهية وذكاء، فنحن نقوم بخلق منصة ذكية وأكثر أمانا لا مثيل لها ليس فقط لليوم أو للحاضر ولكن أيضا للمستقبل مما يدفع الشركات إلى الأمام ويخلق فرصا جديدة للاشخاص والشركات والمنظمات في كل مكان”.

وقال أيمن الجوهري، المدير العام لشركة سيسكو مصر ” أن تحليلات المرور المشفرة من سيسكو يمكنها حل تحدي أمن الشبكات الذي كان يعتقد سابقا أنه غير قابل للحل. تستخدم ETA سيسكو تالوس للاستخبارات السيبرانية للكشف عن بصمات الهجوم المعروفة حتى في حركة المرور المشفر، مما يساعد على ضمان الأمن مع الحفاظ على الخصوصية” .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>