“حسن علام” تستهدف 5.1 مليار جنيه تعاقدات جديدة في العام المقبل

صورة ارشيفية - مقاولات

تستهدف شركة النصر العامة للمقاولات “حسن علام” توقيع تعاقدات مشروعات جديدة بقيمة 5.1 مليار جنيه خلال العام المقبل، وذلك ضمن خطتها للتوسع بحجم الأعمال وتطوير مشروعات عقارية جديدة بالشراكة مع عدد من المطورين العقاريين بالسوق.

أكد عاطف بربري، العضو المنتدب للشئون الفنية والتنفيذ بالشركة، أن حصيلة تعاقدات الشركة على مشروعات للبنية التحتية بالسوق خلال الـ 6 أشهر الأولى من العام الجاري بلغت 850 مليون جنيه، بزيادة تبلغ 66 مليون جنيه عن العام الماضي.

وقال في تصريحات لـ “أموال الغد”، أن شركته بصدد توقيع عقد تدشين مشروع  سكني جديد بالإسكندرية بالشراكة مع إحدى شركات التطوير العقاري وذلك قبل نهاية العام الجاري، كما تُجهز للتعاقد مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير لتدشين أعمال فيلات متميزة بالقاهرة الجديدة.

وأشار إلى حصول شركته على إسنادات مباشرة بتنفيذ عدد من مشروعات البنية التحتية والسكنية ساهمت في رفع إجمالي حجم الأعمال والذي بلغ 2.5 مليار جنيه بنهاية يونيو 2017، موضحا أن شركته تعمل في تنفيذ مشروعات للطرق والمرافق بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 700 مليون جنيه، ومن المُرشح دخولها لتنفيذ أعمال جديدة بالعاصمة خلال الفترة المقبلة لارتفاع معدل إنجازها بالتعاقدات القائمة وفقا للبرامج الزمنية المحددة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>