“بيتا إيجيبت” تنتهي من تسليم مشروع “بيتا جرينز” العام المقبل باستثمارات 500 مليون جنيه

المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت

تنتهي شركة بيتا إجيبت للتنمية العمرانية من تسليم مشروع بيتا جرينز بالسادس من أكتوبر نهاية العام المقبل، بإجمالي استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه، وبإجمالي 840 وحدة للمشروع.

قال المهندس علاء فكري، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم الانتهاء من تسليم المرحلة الأولى بالمشروع مطلع العام الجاري، على أن يتم تسليم 200 وحدة أخرى بنهاية 2017، حيث يتضمن تسليم المشروع على 4 مراحل، وتم الانتهاء من تسويقه بالكامل.

يقام مشروع  بيتا جرينز على مساحة 20 فداناً بمدينة السادس من أكتوبر، ويضم 35 عمارة  بإجمالي عدد وحدات 840 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 140 متر .

أضاف فكري لـ”أموال الغد” أن العام الجاري يمثل تحديا كبيرا أمام كافة القطاعات الاقتصادية ، وكذلك الشركات العاملة بالسوق العقارية ، نظرًا لارتفاع سعر الفائدة في البنوك، وهو ما يعد منافسا للاستثمار مما يدفع العديد لتأجيل قرارات استثمارية لحين استقرار الأوضاع الاقتصادية، لافتا إلى أن الملاءة المالية القوية ستكون طوق النجاة لأي شركة عقارية خلال 2017، والتي تمكنها من التنفيذ بمعدلات متسارعة تتلافي خلالها المخاطرة الناتجة عن ارتفاع تكلفة التنفيذ.

أوضح أن شركته تسير بمعدلات متميزة في تنفيذ خطتها التسويقية للعام الجاري الرامية إلى تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 250 مليون جنيه.

أكد على صرف شركته لفروق أسعار شركات المقاولات العاملة بمشروعات الشركة لضمان استمرار تنفيذ المشروعات دون توقف، رغم ارتفاع فروق الأسعار في بعض مواد البناء، وهو ما تحملته الشركة للوفاء بتعاقداتها والجداول الزمنية لتسليم تلك المشروعات، موضحا أن متوسط الزيادات السعرية لتكلفة المتر المربع بلغت نحو 70%

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>