“سيسكو”: حجم البيانات سيتضاعف 10 مرات الحجم الحالي بحلول 2019

قال ياسر موسى الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا بشركة سيسكو أفريقيا؛ أن حجم البيانات والمعلومات سيتضاعف 10 مرات عن الحجم الحالي بحلول 2019.

أضاف خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء؛ أن سرعة التحول الرقمي للشركات والمؤسسات يسير بسرعة الضوء؛ متوقعًا أن الشركات غير المواكبة للتحول الرقمي خلال ال 10 سنوات المُقبلة ستختفي من على خريطة الأعمال .

وأشار إلى أن 95% من الشبكات مُدارة بواسطة العنصر البشري يدويًا ، مما يسمح بوجود أخطاء من الضروري تلاشيها عبر تحويل عمل الشبكات إلكترونيًا.

تابع  “سيسكو لديها فريق كبير من خبراء امن المعلوملت يعرف باسم talos ، حيث يقوم بدراسة ١٢٠ تيرا بايت من البيانات يوميًا ناتجة عن ١.٦ مليون جهاز متصل بالانترنت .

و أوضح انه بحلول ٢٠١٩ فإن ٨٠٪ من البيانات المتداولة عالميًا ستكون مشفرة؛ بينما تقوم حلول سيسكو الشبكية باكتشاف الاختراقات  الأمنية خلال ٦ ساعات مقارنة بالحلول الاخري والتي تصل الي ١٠٠ يوم؛ مضيفًا  أن تطوير الشبكات تضمن تزويد خاصية الذكاء الإصطناعي والتعليم الذاتي والميكنة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>