حسن عبد العزيز: شركات القطاع الخاص تستحوذ على 80% من حصيلة التعويضات

المهندس حسن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد

أكد المهندس حسن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، أن شركات المقاولات بالقطاع الخاص تستحوذ على 80% من حصيلة التعويضات المالية المستهدف صرفها لقطاع المقاولات خلال الأشهر المقبلة من العام الجايى.

قال رئيس الاتحاد على هامش مشاركته في المؤتمر الصحفي لاتحاد المقاولين  للاعلان عن ضوابط قانون التعويضات، أن مشروع قانون التعويضات سيساهم في دعم 28 ألف شركة مقاولات تعمل بالسوق خلال الوقت الراهن ولديها أعمال متعاقد عليها سواء بشكل مباشر أوعن طريق الباطن بالتعامل مع شركات المقاولات الكبرى.

أضاف أن مقاولي الباطن سيتم إدراجهم ضمن مشروع قانون التعويضات للحصول على قيمة مستحقاتهم المالية عن العمل بالسوق خلال الوقت الحالي، مؤكدا أن الاتحاد لن يتواني عن دعم صغار المقاولين وفئة مقاولي الباطن باعتبارهم الذراع الحقيق الذي تعتمد عليه شركات المقاولات الكبرى في تنفيذ أعمالها وفقا للبرامج الزمنية المحددة لها.

أشار إلى أنه من المقرر أن تذهب النسبة الأكبر من حصيلة التعويضات التي سيتم صرفها لشركات المقاولات بالقطاع الخاص والتي تستحوذ على حجم أعمال ضخمة بالسوق في مختلف مشروعات المقاولة، ولا يمكن إغفال دورها عن تنفيذ مشروعات متعددة، موضحا أن كل تخصص من أعمال المقاولة سيكون له آلية محددة في احتساب قيمة التعويضات الخاصة به.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>