“جراند العقارية” تنتهي من تنفيذ 75% بمشروع كريك بارك بإجمالي استثمارات 300 مليون جنيه

المهندس حسام الدين طه، نائب رئيس مجموعة جراند العقارية

انتهت شركة جراند العقارية من تنفيذ نحو 75 % من مشروع كريك بارك بالسادس من أكتوبر، بإجمالي استثمارات تبلغ 300 مليون جنيه، كما انتهت الشركة من تسويق نحو 80 % من المشروع، وتخطط للانتهاء من كامل النسبة خلال العام الجاري.

أكد المهندس حسام الدين طه، نائب رئيس مجموعة جراند العقارية، أن شركته تسعى حاليا لاقتناص فرص استثمارية جديدة يتم العمل عليها عقب انتهاء مشروعي الشركة الرئيسيين مطلع العام المقبل، سواء بالشراء عَبر طروحات هيئة المجتمعات العمرانية أو بالشراكة مع مطورين آخرين.

قال أن المشروع يقع على مساحة 80 فدان وهو مشروع متكامل يضم 1100 وحدة سكنية، يتم تنفيذه بالتمويل الذاتي ومن المخطط الانتهاء منه الربع الأول من العام المقبل،

كما تنتهي الشركة من تنفيذ مشروع جراند بلازا المهندسين الربع الأول من العام المقبل، بإجمالي استثمارات 250 مليون جنيه، تم تسويق نحو 60 % من المشروع لعملاء خليجيين.

 وتضم مجموعة جراند العقارية 3 شركات هى قرطبة للتشييد والبناء وقرطبة للهندسة وإدارة المشروعات، وقرطبة للاستثمار العقاري، تخطط الشركة لطرح جزء من أسهمها بالبورصة العام المقبل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>