الإسكان” تطرح 40 ألف وحدة بمشروع سكن مصر..الأسبوع المقبل

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأربعاء، عن طرح نحو 40 ألف وحدة سكنية، ضمن مشروع “سكن مصر”، وذلك خلال الأسبوع المقبل.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم، أن الوحدات المطروحة تقع في 6 مدن جديدة، (القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعبور، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة.

وأشار وزير الإسكان، إن الوحدات المطروحة بنظام القرعة العلنية، ومساحة الوحدة 115م2، بمستوى تشطيب متميز.

وأضاف مصطفى مدبولي، أن مقدم حجز الوحدات 10% من إجمالي ثمن الوحدة، مشيرا إلى أنه سيتم طرح نظم تقسيط ميسرة، مع خصم خاص للسداد الفوري، وسيتم تسليم الوحدات خلال عامين.

وأكد مدبولي ، أن كراسات شروط ومواصفات الحجز ستكون متاحة بجميع فروع بنك التعمير والإسكان بدءاً من الثلاثاء الموافق 15 أغسطس المقبل، وسيكون محددا بها موقع المشروع بكل مدينة، والنماذج، والمساحات، وكذا أسعار الوحدات، وأسلوب السداد.

يذكر أن وزير الإسكان أعلن مطلع يونيو الماضي، بالتزامن مع طرح 28 ألف قطعة أرض، تكليف مسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بسرعة الإعلان عن حجز وحدات محور جديد للإسكان المتميز، تحت مسمى “سكن مصر”.

كما قررت الوزارة زيادة مساحة الوحدات السكنية لتصبح 115 مترا بدلا من 100 متر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>