Oracle تُطلق حملة لتوظيف 1000 مندوب مبيعات خلال 2017

أعلنتOracle  اليوم عن إتاحة 1000 فرصة عمل جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في إطار حملة التوظيف التي أطلقتها الشركة تحت عنوان “التغيير يبدأ من هنا”.

و تسعى الشركة إلى استهداف الجيل المقبل من مندوبي المبيعات المتمرسين، بهدف دعم نمو أعمال الحوسبة السحابية .

وتأتي هذه الخطوة على خلفية النتائج المالية القياسية للشركة المعلن عنها مؤخراً ، والتي تبلورت في ارتفاع إيرادات السحابة بنسبة 85%.

وتعد Oracle الأسرع نمواً ضمن فئات الشركات المتخصصة في تقديم خدمات السحابة، ويتوقع أن تشهد أعمال السحابة فيها مزيداً من التطور المتسارع ونتائج نمو مضاعفة للعام الجاري .

يذكر أنه من خلال حملة التوظيف هذه المصممة للأفراد من جميع الخلفيات الثقافية والخبرات المهنية الممتدة مابين 2-6 سنوات، والمرتكزة في الوقت الراهن على تخصص الموارد البشرية أو التسويق أو الاستقطاب أو الشؤون المالية أو سلسلة التوريد أو المبيعات، ستقوم Oracleبتوظيف المرشحين الذين لديهم قدرة على اتخاذ المبادرة و تسويق وبيع ماهو أكثر من تكنولوجيا السحابة أهمية وإقبالاً في العالم.

بإمكان المرشحين تقديم طلباتهم مباشرة والاختيار بين مجموعة واسعة من الوظائف في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال زيارة صفحة حملة “التغيير يبدأ من هنا”oracle.com/experience.

تتطلعOracle إلى استقطاب موظفين من مستوى الدراسات العليا ممن لديهم رغبة متأصلة في التكنولوجيا وشغف في بلورة ما يمكن أن تجنيه الشركات جرّاء نقل أعمالها نحو الحوسبة السحابية.

علق تينوشولمان، نائب رئيس Oracle Cloud في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أن أعمال السحابة تشهد نمواً بمعدلات هائلة، وبالتالي، فهذا وقت مناسب لتوظيف جيل جديد من المواهب في الشركة.

أضاف تطلع الشركة نحو توظيف أشخاص اجتماعيين ولديهم دوافع ذاتية وأذكياء، ولايدخرون جهداً في سبيل إجراء تحويل شركات عملائنا نحو السحابة وتحقيق نتائج متميزة.

أكد على أن التنوع يعد أحد الدعائم الأساسية لنهج عمل Oracle، موضحًا أن الشركة تتخذ مركزاً محورياً في بيئة التحول الرقمي تحت إشراف القيادات المهنية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>