“البريد” توقع بروتوكول تعاون مع جامعة بني سويف لإنشاء مركز خدمات بريدية

عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة

وقعت الهيئة القومية للبريد بروتوكول تعاون مع جامعة بني سويف يتم بموجبه فتح مركز خدمات بريدية داخل مبنى جامعة بني سويف يقدم جميع الخدمات المالية والبريدية للعاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

قال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إنه فور تفعيل البروتوكول سيتم تقديم جميع الخدمات للعاملين بالجامعة، بالإضافة إلى تحصيل مصروفات أكثر من 40 ألف طالب مقسمين على 29 كلية وصرف رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة من خلال مركز الخدمات البريدية.

أضاف الصغير أن توقيع هذا البروتوكول يأتي استكمالاً لجهود الهيئة القومية للبريد نحو تطوير خدماتها واستحداث خدمات جديدة واستهداف شرائح جديدة من العملاء لتعظيم ايرادات الهيئة.

أشاد الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف بالتطور الذي وصلت إليه الهيئة القومية للبريد من تطوير للمكاتب بمختلف المحافظات وفي أداء الخدمات متمنيا الاستمرار على هذا الوضع المشرف، مُشيرًا إلى أن وجود مركز خدمات للهيئة داخل الجامعة يقدم الخدمات المالية والبريدية يمثل إضافة للجامعة سوف تسهل على الطلاب سداد المصروفات، بالإضافة إلى صرف رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>