“أوسكار مصر” تخطط لإضافة 1000 متر مربع لمحفظة أراضيها

محمد بحيرى رئيس مجلس إدارة الشركة

تخطط شركة أوسكار مصر العقارية لزيادة محفظة أراضيها عبر ضم 1000 متر مربع في مناطق مميزة، لتمثل امتدادا لمشروعات الشركة الحالية والتي تتركز في مديتني القاهرة الجديدة والشروق وهى عبارة عن عمائر منفصلة في مراحل إنشائية مختلفة.

قال الدكتور محمد بحيري رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم تسويق نسبة كبيرة من مشروعات الشركة في مراحلها المختلفة، كما تلقت طلبات من عدد كبير من العملاء لشراء وحدات، وهو ما تطلب ضم مساحات جديدة من الأراضي.

وأكد ، أن الشركة تمتلك سيولة مالية تغطي خطتها التوسعية لشراء الأراضي فيما ترصد ميزانية منفصلة لكل مشروع لضمان تنفيذه وفقا للجدول الزمني وضمان عدم التوقف لأسباب مالية، موضحا أن الشركة تعتمد على التمويل الذاتي إلى جانب التدفقات النقدية من حصيلة البيع لتنفيذ مشروعاتها.

أوضح أن شركته تسعى لتنفيذ عمارات منفصلة في ظل الطلب المتنامي عليها في المدن الجديدة لانها تلبي احتياجات شريحة كبيرة، فضلا عما تتميز به من سرعة دوران رأس المال وإنهاء المشروعات وانخفاض نسبة المخاطر مقارنة بالمشروعات التي تنمى على مساحات كبيرة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>