“أوبر مصر” تعلن عن أسعار جديدة لرحلاتها بالقاهرة والإسكندرية

أرسلت شركة “أوبر مصر” المتخصصة في خدمات نقل الركاب، بريدًا إلكترونيًا لعملائها يتضمن أسعار الرحلات الجديدة عقب زيادة أسعار الوقود في 29 يونيو الماضي.

وتضمنت أسعار”أوبرx” تقديرات سعرية لقيمة الرحلات في كل من محافظاتي “القاهرة والاسكندرية”، حيث أوضحت أن قيمة الرحلة من هليوبوليس إلى وسط المدينة قد تتراوح تكلفتها من 34 :39 جنيه، و الرحلة من هليوبوليس للمهندسين من 40 : 43 جنيه ، بينما تتراوح الرحلة من وسط المدينة للشيخ زايد بـ 6 أكتوبر من 67 : 78 جنيه ، وأخيرًا قيمة الرحلة من وسط المدينة للمعادي قد تتراوح من 38 : 41 جنيه.

وفيما يتعلق بمحافظة الإسكندرية، أعلنت أوبر أن قيمة الرحلة من سموحة إلى نادي اليخت قد تتراوح من 33 : 42 جنيه، بينما القيمة من شارع الإقبال إلى معسكر الروماني من 26 : 28 جنيه، وأخيرًا قد تتراوح قيمة الرحلة من ميامي إلى شارع فؤاد من 30 : 42 جنيه.

وأضافت الشركة أن 6 جنيه هى بداية العداد بخدمات “أوبرx”، و 1.85 جنيه لسعر الكيلو، بينما قدرت سعر دقيقة الانتظار بـ 25 جنيه، و الحد الأدنى للأجرة بـ 10 جنيه.

وأوضحت أن بداية العداد الخاصة بخدمة “أوبر سيليكت” هى 7 جنيه، و 2 جنيه سعر الكيلو و 40 قرش سعر دقيقة الانتظار، بينما قدرت الحد الأدنى للأجرة 15 جنيه.

وأشارت إلى أن التعريفة تمثل سعر الكيلو يُضاف إليه سعر الدقيقة بخلاف وسائل النقل الأخرى، بالإضافة إلى حصول الكابتن على بونص أسبوعية تشمل الرحلات الذهبية والجاراتني اليومي.

One thought on ““أوبر مصر” تعلن عن أسعار جديدة لرحلاتها بالقاهرة والإسكندرية”

  1. Mahmoud nassar

    انا بسأل على الأجرة من مطار القاهرة الصالة الثالثة إلى الإسكندرية العجمي سيارة Hiace أو H1

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>