“ميدكوم” تستهدف 1.2 مليار جنيه تعاقدات جديدة بنهاية العام الجاري

المهندس معتز محمود، نائب رئيس مجلس الإدارة،

تستهدف شركة مصر للتنمية الهندسية “ميدكوم” توقيع تعاقدات جديدة بقيمة 1.2 مليار جنيه قبل نهاية العام الجارى، وذلك ضمن خطتها لمضاعفة حجم أعمال الشركة والتوسع بمشروعات البنية التحتية بالسوق.

أكد المهندس معتز محمود، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن شركته تتفاوض حاليا لتنفيذ عدد من مشروعات البنية التحتية والمشروعات السكنية بالتعاون مع عدد من شركات الاستثمار العقارى، موضحا أن شركته بصدد التعاقد على تنفيذ مبانى إدارية بالحي الحكومى  بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الأشهر المقبلة.

أضاف لـ “أموال الغد”، أن شركته قد أرجأت خطتها للتوسع بحجم أعمالها فى السوق المحلية خلال الفترة الماضية نظرا للتحديات الاقتصادية القائمة على قطاع المقاولات، وتستهدف خلال الستة اشهر المقبلة التوسع بالدخول فى مشروعات جديدة.

أشار إلى أن إجمالى حجم الأعمال وصل إلى 500 مليون جنيه بنهاية يونيو 2017 الجارى، وتُجهز الشركة للإنتهاء من حصة أعمالها بمشروع فندق الماسة الجديد القائم بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل نهاية العام الجارى وبتكلفة تبلغ 400 مليون جنيه

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>