التموين : تحديث بيانات البطاقات التموينية يتجاوز المستهدف ويسجل 19.8 مليون مستفيد

علي مصيلحي - وزير التموين

علي مصيلحي - وزير التموين

كشف محمد سويد مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية عن تجاوز تحديث بيانات البطاقات التموينية الرقم المستهدف ليصل إلى 19.8 مليون مستفيد عن طريق هيئة البريد أو الموقع الإلكتروني لتحديث البيانات.

أشار إلى إنتهاء مهلة تحديث البيانات فى  ١٥ يوليو الجاري ، منوها أن زيادة العدد الذي قام بالتحديث عن المستهدف قد ترجع لتخوف البعض من عدم التحديث .

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين نهاية مارس الماضي عن وجود نحو 19 مليون مستفيد من البطاقات التموينية ليس لديهم بيانات دقيقة وأرقام قومية،من إجمالى المقيدين فى منظومة السلع التموينية ، الذين يبلغ عددهم نحو 70 مليون مواطن.

أضاف مستشار الوزيرلـ أموال الغد  أنه سيتم تنقية كافة المستفيدين الذين قاموا بتحديث بياناتهم ، منوها أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين قرر تشكيل لجنة تظلمات في كل مديرية تموينية لاستقبال أوراق تحديث بيانات البطاقات التموينية للمتخلفين  عن تحديث بياناتهم خلال فترة التحديث.

تابع أن لجنة التظلمات سوف تستقبل الحالات الفردية التي تأخرت عن اللحاق بفترة التحديث التي امتدت لحوالي 105 أيام وبدأت اول ابريل الماضي وكان مقررا الانتهاء منها نهاية يونيو الماضي إلا أن رئيس الوزراء مد الفترة إلى 15 يوليو الحالي

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>