شركة القرى الذكية توقع عقد تملك مقر الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

أحمد أبوالغيط الأمين العام للجامعة العربية

شهد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبوالغيط، الأحد، توقيع عقد شراء مبنى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الجديد بالقرية الذكية، بحضور وزيري النقل والاتصالات.

وبحسب بيان، وقع الاتفاقية مدير عام الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبدالغفّار، والمهندس أحمد توني، رئيس مجلس إدارة القرية الذكية.

ويقع المبنى الجديد على مساحة تبلغ مساحة 4400 متر ويتكون من برجين و6 طوابق وتبلغ المساحة المبنية 25الف متر مربع ويق بداخل القرية الذكية بغرب القاهرة.

وهنأ الأمين العام لجامعة الدول العربية- في تصريح على هامش حفل التوقيع- الطرفين، متمنيا لهما التوفيق، مبديا استعداده تقديم أي دعم مطلوب من قبل الجامعة.

وأشاد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس ياسر القاضي، بالاتفاقية وبالمؤسستين العريقتين الأكاديمية البحرية والقرية الذكية.

القرية الذكية هي أكبر تجمع إداري في مصر متخصص في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حيث تمارس أكثر من 160 شركة من مختلف القطاعات نشاطها من داخل القرية كما يعمل بها ما يزيد عن 50 ألف موظف، وتحرص شركة القرى الذكية على أن تقدم أفضل مستوى من الخدمات لجميع العاملين بالقرية من امن وحراسة ونقل وخدمات لوجستية

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>