افتتاح مشروع “إيدن” الشيخ زايد مطلع 2018 بعائدات سنوية متوقعة 30 مليون جنيه

مول تجاري - ارشيفية

تعتزم  الشركة الوطنية لإدارة المشروعات، افتتاح مشروع إيدن الشيخ زايد بالربع الأول من العام المقبل، بعائدات سنوية متوقعة تتراوح بين 25 و 30 مليون جنيه.

قال عمر خالد، استشاري التطوير والتأجير التمويلي بشركة B2B للتسويق العقارية، أن شركته تتولى دور المطور الفرعي للمشروع، والذي يتضمن تحديد الاستخدام الأمثل عبر الدراسات السوقية التي تجريها الشركة، وترشيح علامات تجارية يتم التنسيق فيما بينها لتحقيق التكامل في أنشطة المركز التجاري .

أوضح أن المشروع ترفيهي متكامل، وتم الإتفاق بشكل مبدئي على 70 % من المحلات التجارية بالمول، والتعاقد بشكل نهائي مع 3 علامات تجارية محلية ضمن المشروع، وجاري استكمال باقي العلامات التجارية المخطط تواجدها بالمشروع، على أن تتولى الشركة المالكة إدارة المشروع عقب افتتاحه.

أكد أن العاصمة ليست الوحيدة الجاذبة لتنفيذ المراكز التجارية، خاصة مع ارتفاع القدرات الشرائية لدى شريحة كبيرة من العملاء في بعض المحافظات مثل الاسكندرية والمنصورة، مما يجعلها أسواقًا جاذبة للعديد من المستثمرين في هذا القطاع

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>