“راية” تنتهي من 3 مشروعات بقطاع الحلول الأمنية بقيمة 90 مليون جنيه نهاية نوفمبر

هشام عبد الرسول الرئيس التنفيذي لشركة راية

كشف هشام عبد الرسول الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، أن شركته بصدد الإنتهاء من 3 مشروعات بقطاع حلول أمن المعلومات بإجمالي تكلفة بلغت 90 مليون جنيه.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروعات تتضمن حلول أمنية لبنكين ومشروع لإحدى شركات الاتصالات ، موضحًا أنه من المُقرر الإنتهاء من تلك المشروعات وتسليمها في موعد أقصاه نهاية نوفمبر المُقبل.

وأوضح أن استراتيجية الشركة حاليًا تولي إهتمامًا بمشروعات قطاع أمن المعلومات، نظرًا لهجمات فيروس الفدية الخبيثة ،التي تعرضت لها عددًا من الدول خلال الاونة الأخيرة، مؤكدًا حتمية اهتمام القطاع المصرفي بالحلول الامنية.

ضخت الشركة استثمارات بقيمة 5 ملايين جنيه بقطاع أمن المعلومات خلال 2016 ، استحوذ القطاع المصرفي على 25% من إيرادات الشركة، تتمثل هذه الحلول في الحوسبة السحابية وأمن المعلومات وخدمة إدارة نظم المعلومات ومراكز السيطرة والتحكم، بالإضافة إلى تطبيقات المحافظ الإلكترونية وتحويل الأموال من الخارج وتحويل العملة و تأمين الصرافات.

راية لتكنولوجيا المعلومات إحدى شركات “راية القابضة” المتخصصة في حلول نظم وأمن المعلومات وإنشاء مراكز البيانات

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>