“العامة للخدمات الحكومية” تطرح 120 سيارة بمزاد علني 31 يوليو الجاري

صورة أرشيفية

تطرح الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، 120 سيارة متنوعة الطرز والاستخدامات وسنة الصنع بمزاد علني في الـ31 يوليو الجاري.

وأوضحت الهيئة أن المزاد يضم السيارات المصادرة من قبل جمارك مطار القاهرة الدولي، وأبرزها سيارت من نوعية هيونداي وشيفروليه وتويوتا ودايو وكيا وميتسوبيشي وجاجوار وفولكس فاجن وكيا وجاجوار ومرسيدس وهامر.

وتتنوع الحالات القانونية للسيارات المائة والعشرين، فمنها ما تم التنازل عنه لصالح الجمارك من قبل الهيئات الأجنبية وسفارات الدول المختلفة، ومنها ما هو محل نزاع قضائي مع أفراد، ومنها ما تم التنازل عنه بنظام التريبتيك.

وحددت هيئة الخدمات الحكومية المشرفة على المزاد الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للمشاركة سواء أكانوا أفرادًا أو هيئات، وكذا سعر كراسة الشروط التي قدرت بـ226 جنيه ومبلغ التأمين البالغ 10 آلاف جنيه عن كل سيارة.

ونوهت الهيئة أنه على المزايدين الذين سيرسوا عليهم المزاد أن يسددوا 30% من قيمة “اللوط”، على أن يتم تسديد باقي القيمة المستحقة نقدًا أو بشيك بنكي مستحق الدفع باسم الهيئة العامة للخدمات الحكومية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>