“إل جي للالكترونيات” تضخ 80 مليون دولار إستثمارات جديدة في مصر

قال دون كواك المدير التنفيذي لشركة إل جي للالكترونيات في مصر، إن الشركة ضخت استثمارات جديدة في السوق المصرية بقيمة تصل لنحو 80 مليون دولار  .

وأشار إلى أنه تم إضافة خط إنتاج للغسالات الكهربائية بمدينة العاشر من رمضان باستثمارات بلغت نحو 80 مليون دولار بطاقة انتاجية مستهدفة تبلغ نحو 300 الف غسالة سنويا.

وأوضح  كواك خلال افتتاح المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة لخط الانتاج اليوم ، أن الشركة بدأت تعمل في مصر منذ العام 1990 حيث افتتحت مصنعها الأول في مدينة الإسماعيلية ، قبل أن تنقل عملياتها الإنتاجية لمدينة العاشر من رمضان في العام 2014.

وأضاف أن الشركة تستهدف تصدير 50% من إنتاجها من الغسالات للخارج، بينما سيتم بيع الباقي في السوق المحلية، في ظل تنفيذ الشركة لسياسة الدولة الهادفة لدعم الصناعات التصديرية .

ولفت كواك أن عدد العاملين بالشركة يبلغ حاليا نحو نحو 1400 موظف ، مشيرا إلى أن خط الانتاج الجديد يحتاج إلى توظيف 170 عامل جديد .

وأكد أن الشركة تقوم بتتطبيق أحدث التكنولوجيات العالمية المتبعة في عملياتها الإنتاجية في مصر، حيث سيتم إنتاج أحدث موديلات الغسالات التي تحتوي على أحدث التكنولوجيا في هذا المجال .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>