وزير الطيران : تخصيص رحلة اسبوعية الى طوكيو أكتوبر القادم

شريف فتحي - وزير الطيران

أعلن  شريف فتحي وزير الطيران ، عن تخصيص رحلة اسبوعية من القاهرة إلى طوكيو إعتبارا من اكتوبر القادم ، فى إطار خطة تستهدف زيادة عدد الرحلات الجوية خلال الفترة القادمة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء اليوم ، أن إجراءات أمن الطيران مكلفة ولاتهاون فيها ، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى من عمليات تأمين المطارات بلغت تكلفتها 43 مليون والخاصة بالأجهزة والمعدات.

حول زيادة أسعار الوقود وتأثيره على زيادة أسعار التذاكر ، أكد الوزير أن تذاكر الطيران لم ترتفع بعد قرار رفع أسعار الوقود ولكن تم رفع سعر التذكرة بعد تحرير سعر العملة .

ونوه وزير الطيران، أن المنظومة مرتبطة بالمنافسة بين الشركات فى أسعار تذاكر الطيران ، مؤكدا أن زيادة أسطول الطائرات سيساهم فى تخفيض أسعار تذاكر الطيران .

واشار فتحي ، الى أن هناك تحسن فى موسم السياحة وأن الحركة متوازنة فى المطارات السكانية كما أن هناك تحسن فى المطارات السياحية مثل شرم الشيخ والغردقة وغيرها

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>