“كونسبت ” تشارك بمشروع “سيلا” في الدورة 84 لمعرض “عمار يا مصر”

صورة ارشيفية

أعلنت شركة كونسبت للتطوير العقارى مشاركتها فى معرض عمار يا مصر والذى تبدأء فاعلياته 14 يوليو الجارى وتقدم عروض خاصة لعملائها

قال المهندس إيهاب أبو المجد رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يقع بالساحل الشمالى ويقام على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق إسكندرية ـ مطروح، ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح بين 50 و120 مترا مربعا بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات تطور على 3 مراحل وتسلم المرحلة الأولى  في 2019.

وشدد أبو المجد على أن الشركة لم تطرح المشروع للبيع إلا بعد الحصول على التراخيص وإنهاء المستحقات على الأرض لصالح محافظة الإسكندرية.

و تنطلق فاعليات معرض عمار يا مصر  العقارى فى دورته 84  فى الفترة من 14 إلى 17 يوليو الجارى بقاعة السرايا بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من 30 شركة عقارية .

وأوضح أن مشاركة الشركة في معرض عمار يا مصر تعد الرابعة للشركة منذ  بداية العام حيث شاركت فى 3 معارض خارجية شملت معرضى سيتى سكيب قطر مارس الماضى وإيجى فيو قطر أبريل الماضى  وايضا معرض النخبة فى الكويت كما تشارك فى معرضين محلياً خلال موسم الصيف  الجارى.

وشدد على أهمية المعارض العقارية فى تنشيط مبيعات الشركات العقارية والتواصل المباشر مع عدد كبير من العملاء خلال فترة وجيزة موضحا أن الشركة تركز على المشاركة بالمعارض ضمن خطتها التسويقية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>