“روفيدا العقارية ” تطلق المرحلة الأولى من “رو مارينا ” بالساحل الشمالى

أطلقت شركة روفيدا العقارية المرحلة الأولى من مشروع رو مارينا بالساحل الشمالى، والذي يقام على مساحة 20 ألف متر مربع، ويضم 588 وحدة مصيفيه بمساحات من 50 إلى 80 متر مربع،ويضم مركزًا تجارًا، وخدمات، يتم تطويره على مرحلتين.

قال رامى عبد العزيز، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم تدشين المشروع بعد الحصول على تراخيص البناء وتخطط لتسليم المرحلة الأولى خلال عامين و أسندت الأعمال إلى إحدى شركات المقاولات ذات خبرة كبيرة فى مشروعات مماثلة وأن المشروع يمول ذاتيا من رأس مال الشركة .

شدد على أن الموقف القانونى من أهم عناصر نجاح مشروعات الساحل خاصة مع ندرة الأراض القانونية على البحر وإنتقال معظم الشركات إلى جنوب الطريق لتوافر مساحات كبيرة إلى جانب إنخفاض سعرها بنسبة كبيرة عن مثيلتها المطلة على الشاطئ.

أضاف أن الشركات بالساحل الشمالى تهتم بالتنفيذ وتقديم مواعيد التسليم عن السابق لاثبات الجدية فى ظل مخاوف العملاء من عدم الإلتزام فى التسليم وتعتمد الشركات على التمويل ذاتى فى المراحل الأولية للمشروعات .

أشار إلى أن زيادة معدلات التنفيذ وتخزين الخامات المطلوبة للمشروع يقلل من مخاطر ارتفاع التكلفة مع التصاعد المستمر لخامات مواد البناء التى تمثل عبئًا على الشركات والتى لن تتمكن من تعديل العقود وزيادة قيمة الوحدات المباعة .

أوضح أن الشركة أنهت تطوير 4 ابراج مصيفية بالعجمى بمحافظة الإسكندرية وسلمت للعملاء خلال العامين الماضين وتخطط للتوسع فى المحافظة عبر تنمية عمائر سكنية وتفاوض حالياً على تنمية اراضى بالشراكة

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>