دل إي إم سي تطلق خوادم الجيل الـ14 من “باور إيدج”

شركة دل إي إم سي

أطلقت شركة دل إي إم سي الجيل الرابع عشر من محفظة خوادم دلإي إم سي “باور إيدج”، خلال مؤتمر دل إي إم سي وورلد 2017، والتي توفر منصة قابلة للتطوير، وتلقائية وآمنة للتطبيقات التقليدية والسحابية الأصيلة، والمصممة للتعامل مع معالجات إنتل®Xeon الجديدة القابلة للتطوير.

وأوضحت دل إي إم سي أن خوادم “باور إيدج” تعتبر حجر الأساس لمركز البيانات الحديثة، وتمكن العملاء من دفع الابتكار بشكل أكبر وأسرع لتحقيق أهداف التحول في تكنولوجيا المعلومات.

وقال أشلي غوراخبوروالا، رئيس قسم حلول الخوادم لدى دل إي إم سي، إن خوادم الجيل الرابع عشر من طراز “باور إيدج” من دل إي إم سي، تعمل على تحسين محفظة الخوادم الأكثر مبيعا في العالم، حيث تلعب حلول البنية التحتية الحديثة دورا محوريا في  تغيير الاقتصاد الرقمي. مما يساعد عملائنا على إطلاق العنان لإمكانياتهم التجارية.

وأظهرت دراسة أجراها فريق دل إي إم سي  بعنوان “مستوى التحول في تقنية المعلومات إي إس جي “2017 أن المؤسسات الأكثر ابتكارا في مبادراتها الخاصة بتحويل تكنولوجيا المعلومات أكثر عرضة للتعامل مع تكنولوجيا المعلومات كميزة تنافسية بـ7 مرات. مضيفة أن أولوية العديد من مبادرات تحويل تكنولوجيا المعلومات تتركز في الحصول على بنية تحتية حديثة يمكن أن تحقق بشكل آمن كفاءة محسنة أثناء قيادة الابتكار الذي يتيح نماذج أعمال جديدة.

وتساعد بنية الأعمال القابلة للتوسع من خوادم دل إي إم سي “باور إيدج” العملاء على تلبية احتياجاتهم التجارية المتغيرة وتسريع أداء قاعدة البيانات وخفض الكمون بواقع 12 ضعف العمليات الحسابية القياسية في قواعد البياناتIOPS وخفض يصل إلى 98% في كمون قاعدة البيانات في تكتلات الذاكرة المتطايرة VMware وvSAN.

كما تساعد على نقل أسرع وأكثر سلاسة للأجهزة الظاهرية بنسبة 58% مع استخدام أقل بنسبة تصل إلى 75% لوحدة المعالجة المركزية عند استخدام 25GbE مع الوصول للذاكرة المباشرة (RDMA)، بالإضافة إلأى أداء أسرع لحلول التخزين لتعظيم أداء التطبيقات مع تواجد أكثر لمحركات الذاكرة المتطايرة NVMe بواقع 6 أضعاف، وما يصل إلى 5 أضعاف في مجموع التخزين الفلاش، و30% أكثر في فتحات الإدخال / الإخراج وتحسين بنسبة 25٪ في الكثافة

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>