“مجموعة الاستراتيجي ” تُنظم ندوة حول تطوير صناعة الأثاث

صورة ارشيفية

تعتزم مجموعة الاستراتيجي المنظمة معارض الاخشاب في دبي والقاهرة تنظيم ندوة حول قطاع صناعة الأثاث في مصر يوم الأربعاء  19 يوليو الجاري و تحت شعار  ” خطوة نحو تطوير صناعة الأثاث في مصر”، برعاية جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر

قال وليد فرغل المدير التنفيذي للمجموعة ، إن  الندوة تناقش أحدث ما توصل إليه العالم في تكنولوجيا صناعة الأثاث مع التركيز على استخدام تقنيات الجيل الرابع للصناعة .

وأضاف أن الدولة تولى إهتمام موسع بتطوير صناعة الأثاث في مصر كخطوة من خطوات الإصلاح الاقتصادي .

أوضح فرغل أن الندوة تاتى ضمن سلسلة من الندوات تخطط الشركة لتنظيمها كل 3 شهور بواقع 4 فاعليات سنويا بهدف تطوير قطاع الأثاث بمصر من خلال إستضافة نخبة من الخبراء والمتخصصين العالميين لاعطاء خبرتهم للقائمين علي صناعة الأثاث بمصر .

وأشار إلى ان تلك الندوات تستهدف رفع كفاءة المنتج المصري وفتح أسواق جديدة للصادرات من هذه الصناعة والتي بلغت قيمة صادرات العام الماضي من الاثاث 4 مليار جنيه مستهدفين زيادته خلال الاعوام المقبلة لانعاش هذه الصناعة مما ينعكس علي زيادة العمالة وتخفيض معدل البطالة.

يشارك فى الندوة عدد من المسئولين من وزارة التجارة والصناعة منهم المهندس ياسر المغربي مستشار وزير التجارة والصناعة والمهندسة حنان الحضري مقرر مجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار والمهندس ايهاب درياس رئيس المجلس التصديري للاثاث والمهندس احمد حلمي رئيس غرفة صناعة منتجات الاخشاب والاثاث وغيرهم من المسئولين من الجهات المختصة بالحكومة المصرية.

كما تشارك في الندوة الجمعية التقنية للأخشاب الاستوائية ATIBT وهي من أكبر المنظمات المختصة بمجال الأخشاب في العالم، وعدد من الخبراء المتخصصين في صناعة الاخشاب وتقنيات الميكنة في مصر ودول العالم ومصنعي الأثاث والصناعات الخشبية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>