“طيران الإمارات” تمد عرض منح تأشيرة مجانية للمصريين لزيارة دبي حتى 30 نوفمبر

طيران الإمارات - ارشيفية

أعلنت طيران الإمارات عن عرض يتيتح للمسافرين المصريين زيارة دبي والاستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال وتأشيرة مجانية.

ويتضمن العرض الحصول على تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة وإمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلجم دون دفع رسوم إضافية إلى جانب الإستفادة من عروض My Emirates Pass.

ووفقا للعرض الخاص فإن تكلفة تذكرة الدرجة الإقتصادية من القاهرة إلى دبي هي 5894 جنيها مصريا للدرجة السياحية و15627 جنيها لدرجة رجال الأعمال، ويسري العرض لفترة محدودة فيما يمكن أن تتغير الأسعار وفقا لسعر الصرف ونظام الضرائب على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 11 إلى 24 يوليو الجاري، فيما ينبغي أن يكون السفر بين 11 يونيو وحتى 30 نوفمبر 2017. ويشمل السعر قيمة ضرائب المطار.

وتمنح بطاقة “ماي أيميريتس باس” التي تمتد صلاحيتها حتى الـ31 من أغسطس 2017 العملاء حسومات خاصة في ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها. وتتوفر العروض الخاصة أيضاً على تجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارات لنوادي الغولف ومتنزهات تخصصية ونوادي سبا فاخرة.

وتوفر دبي تجارب تسوق وتناول طعام وترفيه عالمية، تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة. ويمكن لزوار دبي استخدام “ماي إيماريتس باس” لاستكشاف بعض من أشهر الوجهات في دبي منها دبي باركس آند ريزورتس، الذي يضم ثلاثة متنزهات مميزة هي موشنجيت وبوليوود باركس وأول منتزه وحديقة مائية ليغو لاند في المنطقة، كما تتوافر في دبي خيارات عدة للإقامة تناسب جميع الميزانيات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>