المهندس لتأمينات الحياة تستهدف زيادة محفظة الأقساط إلى 100 مليون جنيه العام الجارى

محمد عبداللطيف مراد، العضو المنتدب بشركة المهندس لتأمينات الحياة

محمد عبداللطيف مراد، العضو المنتدب بشركة المهندس لتأمينات الحياة

تستهدف المهندس لتأمينات الحياة زيادة محفظة أقساطها إلى 100 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2017 – 2018.

أوضح محمد عبداللطيف مراد، العضو المنتدب للشركة، أن الشركة نجحت في تحقيق 83 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017، بمعدل نمو يصل إلى 10.6%، مستهدفاً زيادته إلى 20% يونيو المقبل.

أضاف لـ”أموال الغد”، أن الشركة تعتزم البدء في طرح منتجات جديدة خلال المرحلة المقبلة لزيادة شريحة المؤمن عليها وتدعيم محفظة أقساط الشركة، مؤكداً على توسعها بالوثائق الجماعية للتغلب على التحديات الإقتصادية التي تواجه الوثائق الفردية حالياً.

تابع، أن الشركة حصلت على موافقة مبدائية من إحدى الجامعات لإصدار وثائق تأمين جماعي لطلابها وأعضاء هيئة التدريس بها، مشيراً إلى الإفصاح على بنود التعاقد وتفاصيلها عقب التوقيع النهائي.

أوضح أن الشركة تسعى أيضاً إلى مخاطبة بعض الجامعات في مصر مثل الجماعة الكندية والألمانية والأمريكية لتغطية طلابها تأمينياً، موضحاً أن التفاوض مازال في مرحلة الدراسة لآليات تحقيق ذلك وتحديد سبل سداد القسط ومدته ومراحل التأمين.

أكد على أن الشركة تسعى أيضاً خلال المرحلة القادمة لجلب شريحة جديدة من العملاء من خلال تغطية مخاطر عدم السداد للتمويلات الممنوحة من البنوك ضمن مبادرة التمويل العقاري لمحدوي ومتوسطي الدخل والبالغ إجمالي إتاحاته نحو 10 مليارات جنيه، بما يُدعم محفظة الأقساط مستقبلاً.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>