أكاديمية “هواوي” تعلن تخريج أول دفعة من متدربي جامعة بدر

أعلنت شركة هواوي مصر عن تخرج 15 طالباً من جامعة بدر كأول دفعة من اكاديمية هواوي للمعلومات والشبكات المعتمدة (HAINA) Huawei Authorized Information and Network Academy في السوق المصرية.

تعتبر اكاديمية هواوي للمعلومات والشبكات المعتمدة (HAINA)، برنامج تعليمى غير هادف للربح يقوم بمنح الجامعات / الكليات حق تقديم دورات تدريبية للطلبة لتعزيز تطوير ونشر تكنولوجيات المعلومات والاتصالات، وصقل المواهب الخاصة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمجتمع، وتلبية متطلبات المواهب الطويلة الأجل لسلسلة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتساهم هواوي أيضا في دعم الطلبة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية ومشاركة المعرفة وخلق المزيد من الفرص وبناء نظام بيئي أفضل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فضلاً عن تشجيع المشاركة فى المجتمع الرقمى على المستوى الإقليمى والمحلي.

وتضم أكاديمية هواوي أحدث الأجهزة التقنية في العالم من إنتاج شركة هواوي، كما تقوم شركة هواوي بمنح المتدربين شهادات معتمدة من هواوي، وتلتزم هواوي بتأهيل اثنين من الأكاديمية ومنحهم شهادة HCAI لتدريس البرامج التدريبية المعتمدة ضمن برنامج تدريب المدرب TOT.

وقالت هاله عرنده، مديرالعلاقات الحكومية لهواوي مصر، ” تكنولوجيا المعلومات تُغَيِّر الطريقة التي نعلم ونتعلم بها وهو ما يحدث الأن وسيستمر في السنوات القادمة، مؤكدة أن الاستثمار في الكوادر البشرية المصرية هو استثمار في مستقبل مصر، مضيفة أن أكاديمية هواوي تقوم بتوفير البيئة اللازمة للتدريب والمعدات والأجهزة وفرصة للطلاب والخريجين للاطلاع على أحدث التقنيات والتدريب عليها لتلبية احتياجات سوق العمل في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتمكينهم من المنافسة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>