“يورومني” تمنح البنك التجاري الدولي جائزة “أفضل بنك بالأسواق الناشئة “

البنك التجاري الدولي

حصل البنك التجاري الدولي- أكبر بنك قطاع خاص في مصر- على جائزة “أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم” من مؤسسة يورومني Euromoney ليصبح بذلك أول بنك في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط يفوز بتلك الجائزة بعد منافسة قوية مع مثيله من البنوك العالمية.

وأكد البنك أن القيمة الحقيقية لجائزة “أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم” تأتي للتأكيد على قدرات مصر على النهوض والنمو وأن السوق المصري جاذب للإستثمار وتتوافر به فرص تنمية مستدامة بلا حدود، لتتحول الجائزة من جائزة تبرهن على إنجازات البنك التجاري الدولي- مصر إلي جائزة تؤكد قوة الاقتصاد المصري بشكل عام وأن مصر في الطريق الصحيح بشهادة كبرى المؤسسات العالمية مثل مؤسسة يورومني، والتي تقدم واحدة من أعرق وأعلى تصنيفات المؤسسات المالية والمصرفية، فهي المعنية بتقييم كبرى البنوك العالمية بناء علي الأداء في كافة قطاعات البنك.

تم توزيع الجوائز خلال حفل “جوائز يورومني العالمية للتميز 2017” والذي أقيم في 6 يوليو بالعاصمة البريطانية لندن، في حضور نخبة متميزة من رجال المال والأعمال والاقتصاد المتميزين عالمياً.

وتضم جوائز يورومني للتميز 25 جائزة عالمية في مجال الأسواق المصرفية ورؤوس الأموال بالإضافة إلى جوائز أفضل البنوك وشركات الأوراق المالية في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم، ويتم منح الجوائز للمؤسسات والأفراد الذين يظهرون مهارات قيادية والابتكار والقدرة على خلق قوة دافعة في الأسواق التي يتفوقون بها.

وعن حصول البنك التجاري الدولي- مصر علي تلك الجائزة، صرح هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك إن البنك منذ بدء مسيرته في السوق المصرفي المصري وهو يضع أمامه دائماً المنافسة ليس على المستوى المحلي أو الإقليمي فحسب، بل على المستوى العالمي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>