سوليد كابيتال تستهدف الاستحواذ على شركة سمسرة العام الجارى

محمد رضا، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار سوليد كابيتال

محمد رضا، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار سوليد كابيتال

كشف محمد رضا، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار “سوليد كابيتال” في مصر عن استهداف شركته الإنتهاء من إجراءات الاستحواذ على شركة سمسرة عاملة في السوق قبل نهاية العام الجاري .

أضاف في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن شركته دخلت في مراحل متقدمة مع شركتين لتقييمهم خلال الفترة الحالية، بهدف توسيع نطاق أعمال الشركة في نشاط السمسرة واقتناص الفرص الاستثمارية المتاحة في ظل تنامي رغبة المستثمرين لاسيما الاجانب لتكوين مراكز مالية قوية لهم وجني ثمار قرار تحرير سعر الصرف وفروق العملة الحالية .

توقع أن يشهد نشاط السمسرة في مصر معدلات نمو قوية خلال الفترات المقبلة، في ظل تنوع الفرص الاستثمارية المتاحة بمختلف القطاعات مقارنة باي سوق مالي في المنطقة.

اختارت مجموعة سوليد كابيتال العالمية محمد رضا رئيساً تنفيذياً لبنك الاستثمار سوليد كابيتال فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، ديسمبر الماضي.

وتعد سوليد كابيتال SOLID Capital مصر عضو مجموعة سوليد كابيتال العالمية – هولندا، بنك استثمار متكامل تأسس كشركة مساهمة مصرية وفقاً لأحكام القانون رقم 95 لسنة 1992 ليقدم كل الخدمات المالية والاستثمارية والاستشارية والتمويلية والقانونية والعلاقات الحكومية سواء فى أسواق المال أو الاستثمار المباشر، ولكل القطاعات فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، وتقدم سوليد كابيتال خدماتها من خلال فروع ومكاتب تمثيل وشركاء استراتيجيين فى أوروبا وأفريقيا وآسيا.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>